زيدان يوضح موقفه من التعاقد مع حارس مرمى

أكد مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) على أنه لاينوي التعاقد مع حارس مرمى الفترة المقبلة , وذلك في ظل تراجع مستوى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الآونة الأخيرة , بعد تألقه في منافسات الموسم الماضي .

حيث تحدث المدرب في مؤتمره الصحفي على هامش مواجهة سيلتا فيجو في كأس الملك حول كيلور نافاس قائلاً ” أرى كيلور في حالة جيدة , يمكن طلب المزيد من جميع اللاعبين , لكن كما قلت كيلور في حالة جيدة تماما كما هو كيكو ” .

وكان نافاس قد تسبب في تسجيل إشبيلية الهدف الثاني في لقاء الفريقين يوم الأحد في الليجا , وذلك بعدما فشل في التصدي لتسديدة يوفيتيتش من خارج منطقة الجزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة و التى إنتهت بفوز فريق إشبيلية 2-1 . 

وأكد المدرب في حديثه على أنه لاينوي التعاقد مع حارس مرمى الفترة المقبلة قائلاً” هل تحتاجون للتعاقد مع حارس مرمى ؟ ليس الوقت للحديث عن التعاقدات , لدي ثلاث حراس ممتازين و أنا سعيد للغاية بمستوياتهم و لا أريد تغييرهم ” . 

واختت في حديثه ” مارسيلو و روبرتو كارلوس ؟ لا أحب المقارنات , لكن كلاهما وضع بصمته في تاريخ ريال مدريد ,  راموس ؟ أتأسف كثيراً على الشتائم التي يتلقاها راموس أمام إشبيلية , و والدته لا علاقة لها بالأمر على الناس فهم هذا ” . 

Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment